أعلان الهيدر Adstera

NativeBanner_1

a-ads2

الجمعة، 29 ديسمبر 2017

الرئيسية منحة مجانية من الألف إلى الياء لمدرسي و محاضري اللغة الانجليزية لدارسة الماجستير بجامعة ورويك بالمملكة المتحدة

منحة مجانية من الألف إلى الياء لمدرسي و محاضري اللغة الانجليزية لدارسة الماجستير بجامعة ورويك بالمملكة المتحدة

منحة مجانية من الألف إلى الياء لخريجى و مدرسي  اللغة الانجليزية لدارسة الماجستير بجامعة ورويك بالمملكة المتحدة  





يعلن المجلس الثقافي البريطاني عن فتح باب التقديم للمنح الدراسية الخاصة بمؤسسة هورنبي التعليمية للدراسة بالمملكة المتحدة للعام الدراسي (اكتوبر 2018 - سبتمبر 2019).
آخر موعد للتقديم هو الجمعة 16،فبراير،2018 عند الثانية عشر منتصف النهار بتوقيت المملكة المتحدة.
يتم توفير المنح الدراسية الخاصة بمؤسسة هورنبي التعليمية بصورة سنوية لمعلمي اللغة الانجليزية من خارج المملكة المتحدة وذلك لنيل درجة الماجستير في تدريس اللغة الانجليزية بجامعة ورويك( Warwick).
وتتكفل المنحة بالتكلفة المادية الخاصة بفترة دراسة الماجستير لمدة عام في مجال تدريس اللغة الانجليزية كلغة اجنبية بجامعة ورويك.
• تتكفل المنحة بتغطية تكلفة الدراسة بالمملكة المتحدة حيث يتم توفير دعم مالي شهري لتغطية تكاليف المعيشة والسكن والرسوم الدراسية وتذاكر السفر ذهابا واياباً، ورسوم الدراسية والتاشيرة وتكلفة الجلوس لامتحان الايلتس (IELTS).
• المتقدمون الماهلون للمنحة يشترط ان يكون لديهم خبرة عملية في مجال تدريس اللغة الانجليزية لا تقل عن عامين كاملين، كما ويجب ان يكون لديهم مؤهل جامعي؛ هذا الى جانب ان تتوفر لديهم الكفائة اللغوية المطلوبة في اللغة الانجليزية كاحد الشروط الخاصة بالجامعة وهذا ما سيتم تقيمه عن طريق امتحان الايلتس والذي يجب ان يحرز فيه المرشح درجة كلية لا تقل عن 6.5 على ان لا تقل الدرجة المحرزة عن 6.0 على مستوى كلٍ من المهارات الاربع.
ويتمثل الهدف من منح هورنبي الدراسية في تطوير وتاهيل معلمي اللغة الانجليزية الذين لديهم امكانية الاسهام بصورة كبيرة ومؤثرة في المستقبل في مجال تدريس اللغة الانجليزية وتطوير معليميها في دولهم.
• وتتم عملية الاختيار النهائي عبر اربع مراحل؛ حيث يتم في المرحلة الاولى منها تقييم نوعية استمارة التقديم. وفي المرحلة الثانية، يتم دعوة الذين يتم اختيارهم للمعاينة باي من افرع المجلس الثقافي البريطاني ببلادهم. وفي المرحلة الثالثة، يتقدم المختارون بطلباتهم لدى الجامعة. وفي المرحلة الرابعة، تقوم الجامعة بقبول المستوفين وفي هذه المرحلة فقط يتم التاكيد بصورة نهائية على الاختيار بالنسبة للمتقدم.
اذا كان لديك رغبة في التقديم للمنحة، الرجاء زيارة الصفحة التالية على الانترنت لمزيد من المعلومات عن المنح والحصول على استمارة التقديم:

 من هنا 

شاهد كيفية فتح الرابط لتخطى الإعلانات المزعجة من هنا 

لمزيد من المعلومات حول دراسة الماجستير في مجال تدريس اللغة الانجليزية كلغة اجنبية بجامعة ورويك، الرجاء الدخول على الرابط التالي:


للاستفسارات العامة حول المنح الرجاء مراسلة المنحة وليس المجلس الثقافي البريطاني:
hornbyscholarships@britishcouncil.org

مما يجدر ذكره هنا ان السيد هورنبي A.S. Hornby قد قام بأنشاء تلك المؤسسة في العام 1961 بغرض الدفع بمهنة تدريس اللغة الانجليزية ودعمها في كافة ارجاء العالم.
ومما يجدر ذكره ايضاً ان السيد هورنبي كانت له مسيرة مهنية مميزة وثرة في مجال تدريس اللغة الانجليزية وقد قام بتاليف معجم اوكسفورد المتقدم والذي لا يزال نشره مستمراً من قبل دار النشر بجامعة اوكسفورد، وقد وصل المعجم الآن الى نسخته الثامنة.
وتاخذ مؤسسة هورنبي صفة المؤسسة الخيرية وفقاً لتسجيلها بالمملكة المتحدة

لاتنسى متابعتنا عبر الفيس بوك من هنا 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.